الرئيسيةس .و .جبحـثالتسجيلالأعضاءالمجموعاتدخول

شاطر | 
 

 ميسي" : "نستحق ماتلقيناه من الجماهير .. وعذراً يابارسا فسأغادرك هذا الصيف" !!!

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
بروزن بريك2
نجم الموقع
نجم الموقع
avatar

عدد الرسائل : 506
تاريخ التسجيل : 19/02/2008

مُساهمةموضوع: ميسي" : "نستحق ماتلقيناه من الجماهير .. وعذراً يابارسا فسأغادرك هذا الصيف" !!!   الخميس مايو 15, 2008 4:09 pm




في المؤتمر الصحفي الذي أعقب تدريبات اليوم تحدث النجم الكبير "ليونيل ميسي" للصحافة فكان أول ما بدأ به هو الحديث عن ما جرى خلال الأيام القليلة الماضية حينما رفعت الجماهير مناديلها البيضاء وأطلقت صافرات الإستهجان ضد لاعبي الفريق بسبب خسارتهم ضد "مايوركا" فقال أن الجميع يستحقون ماتلقوه من تلك الجماهير الغاضبة , وأن يجب إحترام وجهة نظرها , والتفكير في تقديم مستوى أفضل الموسم المقبل .

وحينما سئل عن وضعيته بعدم المشاركة مع البارسا في جولة التصفيات النهائية المؤهلة لـ "دوري الأبطال الأوروبي" ومغادرة النادي مؤقتاً بسبب تواجده المحتمل هذا الصيف مع المنتخب الوطني الأوليمبي في "بكين" قال : "في الحقيقة أريد أن أشترك في المنافستين , لم نكن نتوقع أننا سنلعب في هذه الأدوار الأولية لـ ( الأبطال ) , لذا سأتحدث مع إدارة النادي لأني أريد التواجد في ( بكين ) , لذا فلايمكن لي اللعب على جبهتين وعليه فسنرى ماسيحدث لاحقاً" .

"ميسي" بدوره أعرب عن حزنه الشديد إزاء خروج بعض اللاعبين من الفريق نهاية الموسم الحالي فقال : "من الصعب جداً أن أقول ( وداعاً ) لزملائي في الفريق , ولقد قلت ذلك منذ بداية دخولي للفريق , حيث إنهم ساعدوني كثيراً منذ إنضمامي إليه , لذا سأكون ممتناً لهم لدعمهم لي في التكيف مع الفريق" .

أخيراً أشاد النجم بزميله "رونالدينيو" وقال أنه يثق في عودته من جديد ليكون النجم رقم "1" في الفريق , وكل مايحتاجه هو بعض الراحه والهدوء من حوله .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
ميسي" : "نستحق ماتلقيناه من الجماهير .. وعذراً يابارسا فسأغادرك هذا الصيف" !!!
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» فوائد الفلفل البارد او "الفلفل الرومي"
» مشاكل المفاصل " موضوع يهمك "
» تجنبي أسئلة "العكننة" الزوجية
» °¨°°o°°¨" آآآآآآآآآخر صيحات الشعر القصير °¨°°o°°¨"
» يـلآإ تعـآلو تعلـموا اللغه الإيرآنيــه ^^"

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: القسم الرياضي :: الحوارات & النقاشات الرياضية-
انتقل الى: