الرئيسيةس .و .جبحـثالتسجيلالأعضاءالمجموعاتدخول

شاطر | 
 

 صعيدي اشترك بمسابقة من سيربح المليون

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
بروزن بريك2
نجم الموقع
نجم الموقع
avatar

عدد الرسائل : 506
تاريخ التسجيل : 19/02/2008

مُساهمةموضوع: صعيدي اشترك بمسابقة من سيربح المليون   الخميس مايو 22, 2008 4:34 am



صعيدي اشترك بمسابقة من سيربح المليون

بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

========


هذا يقولك فيه صعيدي اشترك بمسابقة من سيربح المليون وكان السؤال الثاني:

عصفور باليد ولا عشرة على



أ) الشجرة ------------------- ب) البقرة



ج) الصفراء ---------------- د) الحمراء



فقال لجورج قرداحي من أولها صعبة . ما نسأل الجمهور،



فكان جواب الجمهمور 100% الجواب الأول الشجرة،



فقال لجورج مش دايماً الجمهور على حق،نحذف إجابتين. حذفله إجابتين فبقي الجواب الأول الشجرة



والجواب الثاني البقرة.



فقال لجورج يااااادي المصيبة بقى الجوابين الشاكك فيهم .



طب نتصل بصديقي ( هريدي ) فأتصل بهريدي ( إزيك يا أبو صميده كيف أخبارك ، أم صميده إزيها والعيال --)

راحت الثلاثين ثانية وملحق يسأله السؤال.



فسأله جورج قرداحي وهلا شو بدك تسوي



فجاوب راح أنسحب ياعم و آخد ال 200 ريال بتاعت السؤال الأول والمثل بيقول:



عصفور باليد ولا عشرة على الشجرة

مع الاعتذار للصعايده وحبي الشديد لااهل مصر وخذوها بروح رياضيه


ارجوا التقييم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
adham
نجم
نجم
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 293
العمر : 28
الموقع : شبكة كورة للأبد
العمل/الترفيه : 100%
تاريخ التسجيل : 25/04/2008

مُساهمةموضوع: رد: صعيدي اشترك بمسابقة من سيربح المليون   الخميس مايو 29, 2008 6:49 am

شكرا استمتعت بالقراءة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://barca10ever.hooxs.com/forum.htm
بروزن بريك2
نجم الموقع
نجم الموقع
avatar

عدد الرسائل : 506
تاريخ التسجيل : 19/02/2008

مُساهمةموضوع: رد: صعيدي اشترك بمسابقة من سيربح المليون   الخميس مايو 29, 2008 2:58 pm

عم جد
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
fooz****
على حافة الشهرة
على حافة الشهرة


عدد الرسائل : 56
تاريخ التسجيل : 10/03/2008

مُساهمةموضوع: رد: صعيدي اشترك بمسابقة من سيربح المليون   السبت مايو 31, 2008 6:39 pm

هههههههههههههههههههههههههه


مرررررة ذكي بسم الله عليه....

يسلموووا على الفرفشة Laughing Laughing Laughing Laughing
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
بروزن بريك2
نجم الموقع
نجم الموقع
avatar

عدد الرسائل : 506
تاريخ التسجيل : 19/02/2008

مُساهمةموضوع: رد: صعيدي اشترك بمسابقة من سيربح المليون   الإثنين يونيو 09, 2008 1:34 am

يا الله عليك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
HOUDA:PB
مهم جداا
مهم جداا
avatar

انثى
عدد الرسائل : 88
العمر : 30
العمل/الترفيه : طالبة جامعية
تاريخ التسجيل : 27/03/2008

مُساهمةموضوع: رد: صعيدي اشترك بمسابقة من سيربح المليون   الخميس يونيو 12, 2008 9:39 am

حللللللللللللللللللللللووووووووووووووووووةةةةةةةةةةةةةةةةةةة

يعطيك الصحة

100 % التقييم
ممتازة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
بروزن بريك2
نجم الموقع
نجم الموقع
avatar

عدد الرسائل : 506
تاريخ التسجيل : 19/02/2008

مُساهمةموضوع: رد: صعيدي اشترك بمسابقة من سيربح المليون   الخميس يونيو 12, 2008 2:32 pm

شكرا علي مسهمتك معني
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
صعيدي اشترك بمسابقة من سيربح المليون
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: القسم الترحيبي & المناسبات :: قسم الضحك والفرفشه-
انتقل الى: